تَنضمُّ شركة سَنتور إلى القائِمة المُتناميّة من داعِمي المعهَد المُعتَمَد للأوراق الماليّة و الاستِثمار

by Lora Benson | Feb 10, 2016

 دبي، الإمارات العربية المتحدة، 10 فبراير 2016: انضمت سنتور لإدارة الأصول إلى قائمة الشركات الداعمة لمعهد تشارترد للأوراق المالية والاستثمار في دولة الإمارات العربية المتحدة، مظهرةً التزامها الكبير بالحفاظ على أعلى معايير التميز والمهنية التي يروج لها المعهد.

وتتواجد الشركة، التي هي الذراع المتخصصة في إدارة الأصول والاستشارات الاستثمارية لدى مجموعة سنتور القابضة منذ عام 2012 في دولة الإمارات العربية المتحدة.

وهي تنضم الآن إلى جانب عدد من البنوك الإماراتية الرائدة كواحدة من أولى شركات إدارة الأصول الداعمة لأهداف وغايات معهد تشارترد للأوراق المالية والاستثمار، بما في ذلك مدونتها لقواعد السلوك.

ويُعد دعم سنتور لإدارة الأصول العلني لمعهد تشارترد للأوراق المالية والاستثمار دليلاً آخر على التزام الشركة الحائزة على عدة جوائز بالمعايير العالية والأخلاق المهنية، ومن المقرر أن يستفيد فريقها المتنامي من مؤهلات التطوير المهني المستمر التي يتيحها معهد تشارترد.

تعليقاً على هذه التطورات، قال دانيال جيمس مكجوان، الرئيس التنفيذي لمجموعة سنتور القابضة:

"تتواجد المهنية والنزاهة في صميم أعمالنا، وهي جزء جوهري من الخدمات والحلول الاستثمارية التي يقدمها فريقنا للأفراد، والمستشارين، أو المؤسسات والصناديق التي يديرها الاستشاريون. وأن نكون بين أوائل المنظمات في الإمارات التي أعلنت عن تأييدها لمبادئ معهد تشارترد هو دليل على النهج المبتكر التي نتخذه لضمان نجاح عملياتنا وتقديم أنجح الحلول لعملائنا، سواء محليا أو أبعد من ذلك."

من جهته قال ماثيو كوان، المدير الإقليمي لمنطقة الشرق الأوسط في معهد تشارترد للأوراق المالية والاستثمار:

"يعد انضمام سنتور الذي هو لاعب رئيسي في قطاع إدارة الأصول في الإمارات العربية المتحدة إلى قائمة مؤيدي معهد تشارترد للأوراق المالية والاستثمار دليلاً على زيادة الوعي بأهمية النزاهة والأخلاقيات في القطاعات التي نعمل فيها."

"وتظهر الأحداث التي طرأت في السنوات القليلة الماضية أهمية الشراكة مع جهات مثل سنتور لإدارة الأصول لدعم النزاهة والشفافية والعدالة في مجال الأعمال."

ويقدم فريق الاستثمار في سنتور لإدارة الأصول استراتيجيات الاستثمار، والهيكلة، والمشورة، والإدارة المستمرة، والخدمات الاستشارية، مع التركيز بشكل خاص على فئات الأصول المتنوعة، والفرص الاستثمارية غير المترابطة في دولة الإمارات العربية المتحدة.

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع: http://www.centaurasset.com